تقرير يرصد 80 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية خلال الـ24 الساعة الماضية

مأرب – 14 يونيو 2022م

رصد تقرير نشره المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليوم الانتهاكات والخروقات التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإنقلابية للهدنة الأممية خلال الـ24 الساعة الماضية في مختلف الجبهات

وذكر التقرير أن المليشيات الحوثية ارتكبت، يوم أمس الاثنين، 80 خرقاً للهدنة الأممية في مختلف الجبهات، في ظل التزام قوات الجيش بوقف إطلاق النار تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

مبينا أن تلك الخروقات  توزّعت بين 28 خرقًا  محور حيس جنوب الحديدة، و22 خرقاً في جبهات محور تعز، و11 خرقًا في محور البرح- غرب تعز، و9 خروقات شمال وغرب وجنوب مارب، و8 خروقات في جبهات محافظة حجة، وخرقان في جبهة مريس بمحور الضالع.

وأوضح التقرير بأن الخروقات الحوثية، تنوّعت بين استهداف مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا منها 5 صواريخ على مواقع عسكرية جنوب مارب،

بالإضافة إلى إطلاق نار المباشر بالمدفعية والعيارات المختلف وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد أحد أبطال الجيش الوطني وإصابة 5 آخرين في مختلف الجبهات.

مشيرا بأن المليشيات الانقلابية تواصل حشد تعزيزاتها البشرية وعتادها العسكري واستحداث مرابض مدفعية وعيارات في عدّة جبهات وبالأخص جنوب وغرب مارب.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: