اختتام بطولة الفقيد بسام البحري المفتوحة للشطرنج بمأرب

الانباء اونلاين – مأرب :

اختتمت بمحافظة مأرب، اليوم، بطولة الفقيد بسام البحري المفتوحة للشطرنج لجميع الفئات العمرية ( براعم – ناشىئين – شباب – كبار ).

شارك في البطولة التي نظمها فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ، 100 لاعباً يمثلون الأندية والفرق الشعبية الرياضية في المحافظة وفق نظام خروج المغلوب في إطار الاستعداد لتصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج خلال الفترة القادمة.

توج بالمركز الاول في هذه البطولة التي استمرت  أربعة أيام اللاعب عبده الجبري عن فئة الكبار، واللاعب حذيفة الليث  عن فئة الشباب، واللاعب محمد البازلي عن فئة الناشئين، واللاعب عاهد رامي عن فئة البراعم.

فيما توج بالمركز الثاني اللاعب مجاهد السماوي  عن فئة الكبار واللاعب بكيل بليم عن فئة الشباب واللاعب عبدالرحمن الليث عن فئة الناشئين واللاعب بدر الحسني عن فئة البراعم

أما المركز الثالث فحصل عليه اللاعب علي أحمد الربيدي عن فئة الكبار واللاعب جلال فؤاد عن فئة الشباب واللاعب محمد عبدالملك الجبري عن فئة الناشئين واخيرا اللاعب عاهد طالب عن فئة البراعم

وفي ختام البطولة، كرم وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ورئيس فرع اتحاد الشطرنج أحمد بيلم، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة عمريه.

كما كرم أسرة الفقيد بسام البحري بدرع تذكاري تقديرا لدوره في تمثيل المحافظة في عدد من بطولات الشطرنج المحلية والخارجية والتي كان آخرها بطولة العرب للشطرنج 2020م.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: