الرئيس العليمي يدعو المنظمات والهيئات الاقليمية والدولية الى العمل من المحافظات المحررة

الانباء اونلاين – الدوحة

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، كافة المنظمات الاقليمية والدولية العاملة في اليمن الى مزاولة عملها من المحافظات المحررة

شدد الرئيس العليمي خلال لقائه بالرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية يوسف بن احمد الكواري على ضرورة استئناف المنظمات والهيئات، الاقليمية والدولية، لانشطتها من المحافظات المحررة، في ظل استقرار عمل مؤسسات الدولة العليا من داخل البلاد.

وابدى استعداد المجلس الرئاسي لتقديم كافة التسهيلات للمنظمات والهيئات القطرية، وتوظيف دعمها للقطاعات الخدمية ذات الاولوية.

مشيدا بالدعم الانساني الذي تقدمه دولة قطر الشقيقة بقيادة اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لاغاثة الشعب اليمني، والتخفيف من معاناته التي تسبب بها الانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الايراني.

من جانبه اثنى رئيس جمعية قطر الخيرية، على العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدا جاهزية الجمعية لتفعيل كافة الاتفاقيات الموقعة مع المؤسسات الحكومية اليمنية.

وفي اللقاء تحدث وزيرا التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، حول الاحتياجات القطاعية ذات الاولوية للدعم العاجل، بما في ذلك الخدمات الصحية، والتخفيف من معاناة السكان والنازحين، من ضحايا الحرب التي اشعلتها المليشيا الانقلابية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: