أول رد رسمي من الرئيس العليمي على مطالب المحتجين في مدينة عدن

الانباء اونلاين ـ متابعات

رد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، اليوم، على المطالب التي رفعها المشاركون في الاحتجاجات السلمية التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن خلال الاسبوع الجاري.

وأبدى الرئيس العليمي تفهمه هو وباقي اعضاء المجلس الرئاسي، لكافة المطالب المشروعة التي رفعها المحتجين من ابناء مدينة عدن ووعدهم ببذل كل الجهود واتخاذ كل ما يلزم للتخفيف من معاناتهم وفق الامكانات المتاحة للدولة

وعبر الرئيس العليمي، في سلسلة تغريدات نشرها حسابه الرسمي على موقع تويتر اليوم عن ألمه الشديد للاوضاع الحرجة التي يعيشها الشعب اليمني على كافة المستويات، منذ ان فجرت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني حربها المستمرة على اليمنيين للعام الثامن.

وأكد رئيس مجلس القيادة بأنه سيعمل على جلب مساعدات استثنائية عاجلة من الاشقاء للتخفيف من الازمة الخانقة في قطاع الكهرباء التي تحتاج الى تدخلات سريعة بعيداً عن كل فساد وروتين وبيروقراطية، عرقلت كل المحاولات السابقة.

‌‎مطالبا من المحتجين بمنحه فرصة قصيرة لمعالجة الامر والعمل على تجاوز هذه الازمة”ومتابعة الحكومة للقيام بواجباتها بطريقة مختلفة عما كان في السابق، بحيث يكون فيها الوزير عاملاً لخدمة الشعب”.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: