أوقاف صنعاء يختتم المخيم الصيفي الطلابي الثالث ويكرم الطلاب الأوائل والمبرزين

الانباء اونلاين ـ مأرب:

اختتم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء، اليوم، فعاليات، وأنشطة المخيم الصيفي الثقافي الثالث، الذي ينظمه المكتب للطلاب من أبناء المحافظة النازحين في مدينة مأرب للعام الثالث على التوالي.

شارك في المخيم الذي استمر 22 يوما نحو 300 طالب من طلاب الثانوية العامة وتضمن العديد من الانشطة والفعاليات التوعوية والتربوية الثقافية والرياضية والكشفية، والترفيهية، بالاضافة الى حلقات القرآن الكريم وذلك خلال الفترة من 30 مايو وحتى 22 يونيو الجاري.

وخلال الحفل الختامي، أكد وكيل أول محافظة صنعاء، “الشيخ عبدالخالق الجندبي” أهمية إقامة مثل هذه المخيمات والمراكز الصيفية الثقافية، والتربوية، الهادفة لاحتضان النشء والشباب وتحصينهم من الأفكار المتطرفة، والمشاريع الهدامة.

مشيرا إلى أن هذه المخيمات الصيفية تسهم في صقل مواهب النشء، والشباب، وتنمية مهاراتهم، وتزويدهم بالعلوم، والمعارف التي تنمي قدراتهم.

وكرم الوكيل الجندبي الطلاب الأوائل في المخيم وكذلك المبرزين الأنشطة، والبرامج الثقافية والرياضية والتربوية المصاحبة للمخيم بالشهائد التقديرية والجوائز التحفيزية.

حضر حفل الاختتام وكيل محافظة صنعاء الشيخ عايض عصدان وعدد من مدراء عموم مكاتب المحافظة، ومدراء المديريات، إلى جانب العديد من الشخصيات الإجتماعية في المحافظة

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: