ممثل منظمة الصحة العالمية  يطلع على اداء البرامج التي تدعمها منظمته في مستشفيات مأرب

الانباء اونلاين – مأرب:

قام ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن ادهم رشاد اسماعيل ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم بزيارات ميدانية الى عدد من المستشفيات في المحافظة واطلعا على مستوى اداء البرامج الصحية التي تدعمها منظمته في تلك المستشفيات

حيث قام المسؤول الاممي والوكيل مفتاح بزيارة الى مستشفى الشهيد محمد هائل للامومة والطفولة، وهيئة مستشفى مأرب العام، ومستشفى كرى العام، ومختبر الصحة العامة المركزي، وتعرفوا من المعنيين على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وازدحام المرضى على الخدمات، واداء البرامج والانشطة التي تدعمها المنظمة في تلك المنشآت الطبية.

واستمعوا من مدراء المستشفيات والعاملين فيه الى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والاحتياجات لتلك المستشفيات لتجويد الخدمة ورفع نسبة الاستجابة لطلبات المرتادين من المرضى واحتياجات التوسع في خدمات صحية نوعية محتاجها المرضى لتخفيف معاناتهم.

واشاد ممثل منظمة الصحة العالمية بالجهود التي يبذلها منتسبوا المنشآت الطبية لتلبية اكبر قدر من احتياجات المواطنين رغم الازدحام الكبير على الخدمات الطبية والصحية.. مشيرا الى ان المنظمة ستدعم هيئة مستشفى مأرب بجهاز(سيتي اسكان)..

منوها الى ان زيارته لمأرب والمرافق الصحية بهدف الاطلاع على حجم الاحتياجات في اطار قرار المنظمة توسيع تدخلاتها في المحافظة نظرا للاعداد الكبيرة من النازحين والمهجرين من القرن الافريقي والاحتياجات الكبيرة في القطاع الصحي وانتشار الامراض السارية وغيرها.

كان في استقبالهما خلال الزيارات الميدانية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ومدير مستشفى هائل للامومة والطفولة الدكتورعلي السعيدي، ومدير عام مستشفى كرى لؤي سليمان ونائبي هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور وجدي المخلافي ومحمد هندوراس

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: