اختتام مخيماً طبياً لعلاج جرحى الجيش والمقاومة بمأرب

الانباء اونلاين – مأرب

اختتم اليوم بمدينة مأرب، مخيماً طبياً لعلاج جرحى الجيش والمقاومة الشعبية أقامته اللجنة الطبية العسكرية، بمشاركة أطباء متخصصين من داخل اليمن وخارجه.

وشمل المخيم الذي استمر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 1 يوليو الجاري إجراء عمليات جراحية معقدّة لعدد من جرحى الجيش والمقاومة المستهدفين في المخيم خصوصاً عمليات الوجه والكفّين.

وخلال الاختتام عبر رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، عن شكر قياده وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان لجميع الاطباء المشاركين في المخيم على جهودهم الكبيرة في علاج جرحى الجيش والمقاومة ورعايتهم

مؤكدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بأبطال الجيش والمقاومة الذين ضحوا بانفسهم في سبيل الدفاع عن وطنهم وقدموا تضحيات غالية في المعركة الوطنية المقدّسة ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية الإرهابية المدعومة من إيران.

وكرم اللواء الفقيه ومعه رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان ومدير مكتب قائد العمليات المشتركة العقيد دكتور احمد جزيلان البرفسور المصري محمد ابراهيم زيتون عرفانًا بجهوده في علاج الجرحى الأبطال وإجرائه عدّة عمليات جراحية خلال المخيم .

ومن جانبه، عبر البرفسور زيتون، عن شكره لقيادة وزاره الدفاع ورئاسة هيئة الأركان اليمنية علي التكريم وكرم الضيافة التي لقيها خلال فترة المخيم الطبي.

بدورهم، عبّر جرحى الجيش والمقاومة عن امنتنانهم للقيادة العسكرية على اهتمامها الدائم بهم وحرصها على تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية لهم.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: