وزير الدفاع يقوم بزيارات عيدية إلى عدد من المواقع والمنشئات العسكرية في عدن

الانباء اونلاين ـ محمد الجبر

قام وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، بعدة زيارات عيدية الى عدد من المواقع والمنشئات العسكرية العاصمة المؤقتة عدن بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

حيث زار الوزير المقدشي مقر قيادة قوة الدعم والاسناد المُرابطة العاصمة المؤقتة عدن، ضمن القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية.واستمع من القادة المعنيين الى شرح موجز حول جوانب الاسناد العملياتي واللوجستي الذي تقدمه قوات التحالف العربي للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الشعبية.

وهنأ وزير الدفاع قيادة قوة الدعم والاسناد 802 المرابطة في اليمن ونقل لهم تحيات وتهاني رئيس واعضاء المجلس الرئاسي بمناسبة عيد الاضحى المبارك

مشيدا بالمواقف الاخوية الصادقة للأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، ودعم القوات المسلحة اليمنية واسنادها المستمر في معركتها الوطنية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في طريق استعادة الدولة اليمنية وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

كما زار وزير الدفاع اليوم، مستشفى صلاح الدين العسكري بمدينة عدن، وطاف بأقسام المستشفى، وتفقد الجرحى والمرضى من منتسبي القوات المسلحة، ناقلاً اليهم تحايا وتهاني رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بعيد الاضحى.

واطلع الفريق المقدشي خلال هذه الزيارة على مستوى التجهيزات والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للأبطال في المستشفى،

ووجه بمضاعفة العناية الفائقة بهم وتطبيب الجرحى والمرضى منهم بما يليق بتضحياتهم وبطولاتهم في مختلف الميادين والجبهات والرباط، في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية والتنظيمات الارهابية.

كما وجه دائرة الخدمات الطبية بوزراة الدفاع برفع مستوى الاهتمام بالمستشفى وطاقمه الطبي، والخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء ومنتسبي الجيش.

وقام وزير الدفاع بزيارة عيدية ثالثة الى مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن، اطلع خلالها على الجاهزية وهنأ قيادتها ومنتسبيها بمناسبة عيد الاضحى

واستمع الوزير المقدشي من قائد المنطقة اللواء الركن فضل حسن، الى موجز عن جاهزية وحدات المنطقة الرابعة وأحوال منتسبيها في مختلف معسكرات ووحدات المنطقة.

مشددا على ضرورة رفع الجاهزية واليقظة العالية في مواجهة الارهاب الحوثي أو المتخادم معه وبذل أقصى الجهد القتالي في معركة استعادة الدولة.

رافقه خلال هذه الزيارات رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن أحمد اليافعي، ورئيس هيئة التدريب اللواء الركن محمد الردفاني ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: