شاهد اعترافات أعضاء خامس خلية تجسس حوثية يتم تفكيكها في الساحل الغربي

الانباء اونلاين – متابعات:

نشر الإعلام العسكري للقوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، اليوم الاثنين، اعترافات افراد خامس خلية تجسس حوثية يتم اسقاطها مؤخرا في الساحل الغربي

وذكر اعلام القوات المشتركة ان شعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية نجحت في إسقاط وتفكيك شبكة تجسس  حوثية هي الخامسة التي يتم تفكيكها مؤخراً، بعد ان ثبت تورط افرادها في التخابر لصالح ما يُسمى جهاز “الأمن والمخابرات” الحوثي.

مبينا بأن الخلية تضم أربعة عناصر هم عبدالله عادل محمد الرجوي من محافظة تعز مديرية صالة، وحسين علي عبدالرب الحارثي من محافظة إب مديرية حزم العدين، وإبراهيم علي أحمد ناصر الشريف من محافظة الحديدة مديرية الحوك، ويحيى أحمد يحيى الأهجري من محافظة المحويت.

وأقر أعضاء الخلية في اعترافاتهم التي نشرها اعلام المشتركة اليوم انه تم تجنيدهم في أوساط القوات المشتركة من قِبل قيادات حوثية مرتبطة بـ”جهاز الأمن والمخابرات” الحوثي، وذلك لرصد تحركات القوة ونقل المعلومات عنها وتنفيذ اغتيالات بعبوات ناسفة.

مؤكدين تورطهم في التجسس ونقل معلومات لميليشيا الحوثي من داخل ألويتهم العسكرية في القوات المشتركة قبل أن يتم القبض عليهم.

وبحسب الإعلام العسكري للقوات المشتركة فإن الكشف عن هذه الخلية يأتي ضمن 7 خلايا أزاح الإعلام العسكري الستار عنها مؤخراً، بينها ثلاث خلايا تهريب بحري لميليشيات الحوثي من ميناء بندر عباس الإيراني إلى موانئ الحديدة بإشراف الحرس الثوري الإيراني.

بالاضافة الى أربع خلايا تجسس وتخابر وتنفيذ أنشطة إرهابية تم الإطاحة بها وتفكيكها من قِبل الأجهزة الأمنية وقوات خفر السواحل في قطاع البحر الأحمر بالتنسيق مع شعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: