اللواء العرادة يطلِّع على الأعمال التحضيرية للاحتفالات بالأعياد الوطنية

الانباء اونلاين – مأرب  :

ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، اجتماعاً للجنة الاحتفالات، للاطلاع على ما تم إنجازه للاحتفاء بالأعياد الوطنية للثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوفمبر.

و استعرض الاجتماع الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز وضم ممثلين عن الجهات المدنية والعسكرية المختصة، الإطار العام للاحتفالات، وما أنجزته اللجان والفرق المختلفة في برامج الفعاليات الاحتفائية بتلك المناسبات، وفي مقدمتها العيد الـ 60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة التي تحل ذكراها خلال الأسابيع القادمة.

وقد شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي على أهمية التحضير لإقامة احتفالات تليق بعظمة الثورات اليمنية التي خلصت الشعب اليمني من نظامٍ استبدادي ظلامي كان جاثماً في شمال الوطن ومن الاستعمار البغيض في جنوب الوطن.

لافتاً إلى أن مشعل ثورة 26 سبتمبر سيظل متوهجاً جيلاً بعد جيل لمواصلة نضال الرعيل الأول من الأحرار الثوار ، ويجدد فيه الشعب اليمني عند كل ذكرى سنوية العهد بتمسكهم بأهداف هذه الثورة العظيمة ومبادئها السامية والحفاظ على مكتسباتها وتقديم قوافل التضحيات من أجل الحفاظ عليها وعدم السماح بعودة الإماميين الظلاميين من جديد لإعادة الشعب اليمني إلى عهد الظلمات والفقر والذل والجهل والاستعباد.

وأكد اللواء العرادة على أن جيل الثورة والجمهورية اليوم سينتصر كما انتصر آبائه الأوائل بالأمس في الإطاحة بالنظام البائد، وسيندحر الظلاميون الإماميون، وستعود صنعاء وصعدة وكافة المحافظات ومؤسسات الدولة المختطفة بيد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: