مكتب التربية بمأرب يكرم أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة

الانباء اونلاين – مأرب

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب حفلا تكريميا لأوائل طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي2021م– 2022م، وعددهم 15طالبا وطالبة، أربعة منهم من أوئل الجمهورية بالشهائد التقديرية والحوافز التشجيعية..

وفي الحفل هنأ نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب ووكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي في كلمتيهما الطلاب والطالبات الذين حصلوا على المراتب الأولى، كثمرة لجد واجتهاد متواصل بذلوه في سبيل التحصيل العلمي، وهو يمثل انتصارا حقيقيا على الجهل، وإزاحة الظلام.

وأشارا إلى أن هذا التكريم هو تعبير صادق عن التقدير الذي ناله هؤلاء الطلاب والطالبات بتميزهم العلمي، ويعد حافزاً للطلاب الآخرين للاقتداء بهم والاجتهاد من أجل نيل هذا المستوى من التقدير والتميز في التحصيل العلمي والتفوق في نتائج اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة.

ونوه نائب وزير التربية العباب إلى أن جيل الإبداع والتميز هم الأمل والطموح،ومن يعول عليهم الإسهام الفعال في الارتقاء بالوطن، وإعادة بنائه، وانتشاله من الواقع المؤلم الذي يمر به بشكل مشرف..

مؤكدا إلى أن الأمل معلق على شباب الأمة المتعلمين بالارتقاء بالوطن وإعادة صنع الحضارات والقضاء على كل دخيل ، وكل فكر ظلامي منحرف مضر ومدمر.
هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: