الوكيل مفتاح يناقش مع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية مشاريعها وتدخلاتها في مأرب

الأنباء أونلاين – مأرب:

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم ، مع فريق مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، مشاريع وتدخلات المؤسسة ودورها في تلبية أهم الاحتياجات الملحة للنازحين والمجتمع المضيف في المحافظة.

واستمع الوكيل مفتاح من فريق المؤسسة إلى تقرير موجز عن نشاط المؤسسة في محافظة مأرب خلال الفترة الماضية وأبرز تدخلاتها الإغاثية والإنسانية ومستوى الإنجاز في مشاريعها المنفذة في مختلف المجالات.

وأوضح الفريق بأن نسبة الإنجاز في مشروع مستشفى الأمومة والطفولة الذي يتم تنفيذه في حي الروضة شمال مدينة مأرب، بلغت 20 في المئة، في حين تستكمل التجهيزات للبدء بتركيب مصنع متكامل للأكسجين الطبي بمستشفى كرى العام بقدرة إنتاجية تقدر ب(300) أسطوانة في اليوم وبتكلفة (500) ألف دولار.

وأشاد الدكتور عبدربه مفتاح بتدخلات ومشاريع مؤسسة التواصل في محافظة مأرب ودور الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة في دعم وتمويل تلك المشاريع المنفذة خلال الفترة الماضية..

مشيرا إلى أن هذه المشاريع تسهم في تطوير وتحديث البنية التحتية الأساسية لأهم القطاعات الخدمية في المحافظة وفي مقدمتها قطاعي الصحة والإيواء وسيكون لها أثر ملموس في التخفيف من معاناة النازحين وتلبية أهم احتياجاتهم الملحة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: