أمن تعز يلقي القبض على خلية إرهابية في عملية أمنية نوعية والوزير حيدان يشيد

الانباء اونلاين – تعز :

تمكنت الاجهزة الامنية في محافظة تعز من القبض على خلية ارهابية مرتبطة بتنفيذ عمليات اجرامية في المحافظة كان اخرها تفجير مركبة عسكرية نتج عنه شهداء وجرحى.

وأشاد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، خلال اتصال هاتفي أجراه ، اليوم، مع مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الاكحلي بجهود فريق إدارة مكافحة الإرهاب في تعز، في القبض على جميع افراد هذه  الخلية الارهابية وبحوزتهم عبوات ناسفة واجهزة التفجير عن بعد.

وأكد ان الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها المنوط بها في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وملاحقة الخلايا الإرهابية وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وزعزعة الأمن والسكينة العامة للمواطنين..

موجهاً بمكافأة فريق مكافحة الإرهاب في تعز، نظير جهودهم التي بذلوها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة وكشف الخلايا الحوثية الارهابية التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار.

من جانبه أوضح مدير شرطة تعز، أن فريق التحقيقات بفرع مكتب مكافحة الإرهاب في تعز قد قام بالتحريات اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي أدت إلى القبض على الخلية .

وقدم العميد الاكحلي شرحاً عن العملية الامنية النوعية الذي  تمكن ابطال مكافحة الإرهاب من القبض على جميع افراد الخلية الإرهابية.مشيرا الى استمرار التحقيق مع المتهمين لاستكمال ملفهم وتحويلهم للقضاء.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: