الوزير البكري يوجه بفتح مركز للطب الرياضي بعدن واستكمال ملعب الشهداء بأبين

الانباء اونلاين – عدن :

وجه وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم بفتح مركز للطب الرياضي في ملعب 22 مايو بعدن، ورفع تصور كامل بأهم متطلبات المركز واحتياجاته والعمل على توسيع قاعدة العاملين في مجال الطب الرياضي.

وأشار خلال لقاءه مع أعضاء اتحاد الطب الرياضي بعدن، إلى التدمير الذي تعرض له المركز السابق بسبب حرب ميليشيا الحوثي الإنقلابية على المدينة عام 2015

واوضح أن الوزارة ستسعى إلى تفعيل اتفاقية المنحة اليابانية، والتواصل مع جهات محلية وخارجية لإيجاد الدعم الكامل للمركز، ليغدو في المستقبل مركزًا متكاملًا (مستشفًى)، يستوعب علاج اللاعبين المصابين وتأهيلهم، وحتى أجراء العمليات الجراحية لهم، مؤكدًا دعم الوزارة للمركز واهتمامها به.

إلى ذلك حث وزير الشباب والرياضة على سرعة الإنجاز والعمل في ملعب الشهداء بأبين، الذي تعمل وزارة الشباب والرياضة على إعادة وتأهيله بتمويل حكومي.

وأكد خلال لقاءه مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين أحمد الراعي، بحضور وكلاء الوزارة عزام خليفة، وقطاع الرياضة خالد الخليفي، وقطاع المشاريع محسن بيبك

مشيرا الى أهمية المتابعة الدائمة للأعمال التأهيلية الجارية حاليًا في الملعب والتواصل المستمر مع الجهة المنفذة للمشروع لضمان إنجاز الأعمال في الملعب وفق ماهو مخطط له.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: