الوكيل الباكري يتفقد مستوى الإنجاز في مشروع حديقة «جرين سيتي» بمدينة مأرب

الانباء أونلاين – مأرب

تفقد وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري  اليوم مستوى الانجاز في تنفيذ المرحلة الاولى من حديقة “جرين سيتي” جنوب مدينة مأرب التي تستثمر فيها مؤسسة الخضر، بمبلغ استثماري قدره مليوني دولار.

وخلال زيارته التفقدية للحديقة التي رافقه فيها المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد عطية استمع الوكيل الباكري من المدير التنفيذي للمشروع صالح السقاف الى شرح مفصل عن الحديقة ومكوناتها ومساحتها الاجمالية وعلى نسبة الانجاز في تنفيذ المرحلة الاولى منها.

وأوضح السقاف أن المساحة الداخلية للحديقة تبلغ 22 الف مترا مربعا وأن نسبة الانجاز في تنفيذ المرحلة الاولى من الحديقة بلغت  85 في المائة ومن المتوقع ان تستقبل الحديقة زوارها في شهر رمضان المقبل وستوفر نحو 300 فرصة عمل مؤقتة ودائمة.

مبينا أن الحديقة تضم اقساما لالعاب الاطفال المتنوعة، ومسطحات خضراء لاستراحة الاسر والعوائل وشلالات مياه صناعية ونافورات تعكس الفلكور التراثي للمحافظة

بالاضافة الى ممرات مرصوفة بشكل رائع ومباني للخدمات العامة من محلات وجبات غذائية سريعة وبيع العاب اطفال ومحلات بيع تذاكر وادارة وغيرها

فضلا عن المسرح المفتوح الذي تنفرد به الحديقة ويتسع لنحو 700 متفرج، وسيمثل متنفسا مهما للحراك الثقافي والفني في المحافظة، ومصدرا مهما للتسلية والتثقيف والتوعية وغيرها.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: