قطر تخسر أولى مبارياتها في مونديال 2022 بهدفين نظيفين امام الاكوادور

الانباء اونلاين –  الدوحة :

خسر منتخب قطر امام نظيره المنتخب الإكوادوري بهدفين نظيفين، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت على ملعب البيت في الدوحة مساء اليوم الأحد.

وسجل فالنسيا هدف التقدم لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 15 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 30، ليقود فريقه للتقدم في الشوط الأول بثنائية نظيفة.

وبتلك النتيجة، يعتلي منتخب الإكوادور صدارة المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 3 نقاط، فيما سجل المنتخب القطرى اول سابقة في تاريخ البطولة التي يخسر فيها منتخب الدولة المستضيفة اولى مبارياتها.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، قد افتتح مساء اليوم الاحد، بطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) التي تستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا

وقال امير قطر في كلمته ” ان هذا المهرجان الكروي الكبير هو تواصل بين الشعوب بمختلف أفكارهم وانتماءاتهم وتوجهاتهم”.. متمنيا للجميع قضاء وقت يملأه الفرح والبهجة والروح الرياضية.

وشمل حفل الافتتاح لوحات فنية وعروض فلكلورية واهازيج تشجيعية تخص كل منتخب مشارك في البطولة اذ بدأ بحوار بين الشرق الذي يمثله الشاب القطري غانم المفتاح والغرب الذي يمثله الممثل الامريكي الشهير مورغان فريمان

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: