مناقشة توسيع التدخلات الانسانية لمنظمة التكافل الفرنسية في محافظة مأرب

الانباء اونلاين – مأرب:

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع المدير القطري في اليمن لمنظمة التكافل الدولية الفرنسية تيمور احمد الذي يزور المحافظة حالياً، آفاق توسيع المنظمة تدخلاتها الانسانية في المحافظة في ظل الاحتياجات الكبيرة والمتزايدة وانخفاض التدخلات للمنظمات الاممية بسبب ضعف التمويل.

كما جرى خلال اللقاء، بحث تعزيز جوانب الشراكة الانسانية بين السلطة المحلية والمنظمة، في تنفيذ البرامج والانشطة التي تخدم الاحتياجات الاكثر الحاحاً للنازحين والمجتمع المضيف بما يحقق الهدف في تخفيف معاناتهم.

واستمع الوكيل مفتاح خلال اللقاء من تيمور احمد، الى شرح عن هدف الزيارة لتقييم مستوى تدخلاتها خلال الفترة الماضية، وتعزيز الشراكة الانسانية مع السلطة المحلية، والاطلاع على الاحتياجات بما يفيدها في وضع البرامج والانشطة لخطة تدخلاتها الانسانية خلال العام المقبل..

مشيراً الى توجهات المنظمة لتوسعة حجم تمثيلها بالمحافظة وموظفي مكتبها بما يعزز التوسع في تنفيذ الانشطة والتدخلات في مجالات ” الأمن الغذائي وتحسين سبل العيش، المياه والاصحاح البيئي، والمأوى”.

وثمن الوكيل مفتاح، الدور الانساني للمنظمة وانشطتها في المحافظة..مؤكداً ان السلطة المحلية ستقدم كافة الدعم والتسهيلات للمنظمة والعمل على تعزيز الشراكة والتواصل المثمر لخدمة الوضع الانساني للنازحين والمجتمع المضيف على حد سواء وتخفيف معاناتهم وتلبية جزء من احتياجاتهم الملحة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: