لقاء موسع بمأرب يناقش تقارير أداء المنظمات خلال العام الجاري وخططها عملها للعام المقبل

الأنباء اونلاين – مأرب:

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب، اليوم، لقاء موسعا مع ممثلي منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة كرس لمناقشة تقارير أداء المنظمات خلال العام الجاري 2022 بالإضافة إلى خططها عملها ومشاريعها وبرامجها القادمة للعام المقبل 2023م.

واستعرض اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بعمل المنظمات وبنائها المؤسسي وأهمية تحديثه وتطويره وضرورة تعزيز قدراتها التنظيمية ورفع مستوى كفاءة كوادرها الإدارية وتأهيلهم في كيفية وضع الخطط والبرامج والمشاريع وإعداد التقارير والموازنات وإدارة علاقاتها بالتشبيك وبناء الشراكات مع كافة الشركاء المعنيين بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه .

وخلال افتتاح اللقاء أكد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح أهمية دور منظمات المجتمع المدني كشريك أساسي وفاعل ومؤثر يكمل دور الجانب الحكومي في الكثير من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإنسانية وكافة مجالات الحياة الأخرى .

مشيدا بدور المنظمات المدنية في مساندة جهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب ومكاتبها التنفيذية  ، ومساهمتها الفاعلة في دعم وتمويل العديد من المشاريع والبرامج الإنسانية والتنموية والخدمية في المحافظة والتي شملت مختلف القطاعات الإغاثية و الصحية والتعليمية والزراعية وباقي القطاعات الأساسية.

كما أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمأرب عبد الحكيم القيسي بمستوى الشراكة والتنسيق القائم بين السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية وبين منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة خلال السنوات الماضية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: