الفريق بن عزيز يكرم الخريجين المبرزين في عدد من الدورات العسكرية التخصصية

الانباء أونلاين –  مأرب :

كرم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، بمحافظة مأرب، الخريجين المبرزين في عدد من الدورات التدريبية التخصصية العسكرية

وفي الحفل الذي اقيم بمناسبة انتهاء العام التدريبي والقتالي للعام 2022م قدم الخريجون من عدد من الوحدات المتخرجة عرضا عسكريا رمزيا عكست مستوى مهاراتهم في ميدان التدريب

وشملت الدورات التدريبية التخصصية، الدورة الثامنة مدرعات، والدورة الـ13 مدفعية، والدورة الـ13 هندسة عسكرية، والدورة السابعة إتصالات عسكرية ودورة التاسعة شرطة العسكرية.

و أشاد رئيس هيئة الأركان، بمثل هذه الدورات التدريبية التخصصية التي من شأنها رفع كفاءة منتسبي القوات المسلحة، ووصول المؤسسة العسكرية للمرحلة الاحترافية..

وأكد أهمية التأهيل والتدريب القتالي، لما له من نتائج إيجابية على سير العمليات العسكرية والتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية..

داعيا الى تعزيز التكاتف في هذه المعركة التاريخية والمفصلية التي يخوضوها اليوم أبطال القوات المسلحة في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة.

من جانبه أوضح رئيس هيئة العمليات خالد الأشول، أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة التدريب القتالي والعملياتي للعام 2022م لرفد القوات المسلحة بالكوادر المتخصصة في مختلف المجالات والتي اكسبت الخريجين المزيد من العلوم العسكرية ليكونوا اكثر فعالية في ميدان المعركة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: