المنتخب الوطني يجري حصته التدريبية الاخيرة في مدينة البصرة العراقية

استعدادا لمواجهة نظيره السعودي

الانباء أونلاين – البصرة:

يجري المنتخب الوطني الاول لكرة القدم مساء غدا الخميس حصته التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة نظيره السعودي في مفتتح مباريات المنتخبين لبطولة خليجي 25 التي تنطلق مساء بعد غد الجمعة بمدينة البصرة العراقية.

ويقود المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب حصة تدريبية خفيفة لمدة ساعة في احد الملاعب الفرعية بمدينة البصرة الرياضية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، عشية المباراة.

فيما تسمح اللجنة المنظمة للبطولة لمنتخبنا عقب الحصة التدريبية، بتحسس أرضية استاد جذع النخلة الذي يستضيف مباريات منتخبنا في المجموعة الثانية للبطولة امام السعودية وعمان والعراق المستضيف.

وكان المنتخب الوطني خاض امس حصته التدريبية الخامسة في البصرة لمدة ساعة فقط بمعنويات عالية، وتغيب عن التدريب اللاعب ناصر محمدوه الذي تعرض لنزلة برد بسيطة وفضل طبيب المنتخب منحه راحة ليوم واحد فقط ولن يؤثر ذلك على حظوظه في خوض المباراة.

وتقام مباراة المنتخب اليمني امام نظيره السعودي الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة في استاد جذع النخلة الدولي بالبصرة، وذلك عقب انتهاءالمباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين العراقي المضيف وعمان في نفس الملعب.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: