رغم هجومه الدائم عليها : نصر الله لم يشعر بالحرج وهو يطلب الدعم من دول الخليج «شاهد الفيديو»

الانباء اونلاين – متابعات

تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، مقطع فيديو يوثق بعضا من مواقف زعيم مليشيات حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، المتناقضة تجاه دول الخليج.

وقال الناشطون رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم: رغم هجومه الدائم على دول الخليج وموالاته الصريحة للنظام الإيراني، لم يشعر حسن نصر الله، بالحرج وهو يطلب الدعم المالي من الدول الخليجية.

وسخروا في تعليقاتهم على الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع اليوم من طلب نصر الله من دول الخليج واعتبره بأنه “وقاحة لامثيل لها.

مشيرين الى أن نصر الله ومن نفس الكرسي الذي أعلن مرارا وتكرارا تبعيته لمرشد إيران يطلب المساعدة من دول الخليج، التي يهاجمها ويقف ضدها طوال الوقت”

من جهتها، علقت وزارة الخارجية المصرية اليوم السبت على تصريحات زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله الاخيرة التي ذكر فيها مصر.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية المصرية عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد،، تعليقاً مقتضباً على تصريحات نصر الله التي وصفها بأنها “عبثية

واعتبرت الخارجية المصرية في تعليقها على تلك التصريحات بأنها ليست سوى محاولة لاستدعاء بطولات زائفة”.

وكان زعيم حزب الله حسن  نصر الله قد القى خطابا امام انصاره  خلال احتفال بذكرى افتتاح مركز بحثي، مساء (الخميس) تحدث فيه عن دعم دول الخليج وعن الاوضاع في مصر وعرّض بالأردن ودول أخرى في المنطقة

وقال نصر الله في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع: “هل لبنان أهم لأوروبا من مصر؟ هل لبنان أهم للسعودية من مصر؟ هل لبنان أهم للخليج من مصر؟ شو بينقص دول الخليج أنه تيجي 100 مليار 200 مليار 300 مليار.

وخاطب نصر الله الحاضرين ودعاهم إلى مراقبة الأوضاع في مصر، ومعتبراً أن إبرام مصر (معاهدة سلام) مع إسرائيل والتزامها بها، لم يَحُلْ دون لجوئها إلى الاقتراض من (صندوق النقد الدولي).

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: