المحافظ محروس : ما يقوم به المندوب الاماراتي في سقطرى سلوك مرفوض ويجب التوقف عنه فورا

الانباء اونلاين – سقطرى

اتهم محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس  المندوب الاماراتي والمسؤول عن مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية خلفان المزروعي ومعه عدد من عناصر الانتقالي  باقتحام مؤسسة الكهرباء ونهب مولدات ومحولات كهربائية وسحبها من المحطة.

وقال المحافظ محروس في بيان  نشره على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك “ما يقوم به المندوب الاماراتي وأدواته من الاعتداء على مؤسسات الدولة سلوك مستهجن ومرفوض ويجب التوقف عنه فورا”.

مبينا  بأن من يراهن على خلط الاوراق ومعاقبة أبناء سقطرى والنيل من خدماتهم وإذكاء الفتنة فرهانه خاسر ولن يمروا”.

وأضاف “سنعزز حماية مؤسسات الدولة ولن نسمح بأيادي العبث للنيل منها مشيرا إلى أنه وجه الأجهزة الامنية بتعزيز حماية مؤسسات الدولة والوقوف أمام خطوات ومخططات التخريب والعبث”.

مؤكدا أن أبناء سقطرى سيقفون ومعهم الشرفاء جميعا أمام كل يد تحاول العبث بمحافظتهم ولن يسمحوا لنار الفتنة أن تشب بحسب تعبيره

وكانت مؤسسة الكهرباء بارخبيل سقطرى، اتهمت مليشيات مسلحة تتبع المجلس الإنتقالي بقيادة المدعو يحي سعيد باقتحام  المؤسسة والاعتداء على موظفيها ونهب المولدات  مولدات ومحولات كهربائية من مخازن المؤسسة ونقلهم على متن شاحنة تابعة لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الخيرية.

وأوضحت المؤسسة في بيان صدر عنهم  أنها ابلغت قيادة الاجهزة الأمنية بالمحافظة باتخاذ الإجراءات الأمنية وحماية المؤسسة..مشيرة  إلا أنها لم تتلقى أي رد او خطوات عمليه من قبل الجهات الأمنية حسب تعبير البيان.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: