تطورات ميدانية متسارعة في جبهات قعطبة بالضالع

الانباء اونلاين – متابعات – الضالع :

كشفت مصادر ميدانية بمحافظة الضالع اليوم ، عن تطورات ميدانية متسارعة شهدتها جبهة قعطبة ، بعد وصول قوات جنوبية كبيرة لمساندة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المنطقة لليوم الثاني على التوالي.

واوضحت المصادر أن أبطال مقاومة حجر والقوات الجنوبية والمقاومة المشتركة المشاركة في جبهات قعطبة افشلوا محاولات تسلل لعناصر المليشيات الحوثية الى بعض المواقع في منطقة حمر وشخب شمالي قعطبة، بالاضافة الى تسللا اخر  عبر سائلة هجار باتجاه مريس وتصدوا لكافة محاولاتهم

واكدت المصادر ان المليشيات الحوثية تكبدت، هزائم مريرة، وانكسرت كافة هجماتها في قعطبة ومنيت بخسائر فادحة خلال الليلة الماضية .

مبينة ان المليشيات سعت بعد فشل كافة محاولاتها للتسل الى فتح جبهات بديلة بعد ان دفعت بقوات كبيرة باتجاه الفاخر وامتدت المعركة إلى شخب ومحاولاتها المتكررة للوصول إلى منطقة حجر جنوب غربي قعطبة .

وأشارت المصادر  الى ان معارك عنيفة اندلعت اليوم  في منطقة لكمة سلام ووادي الجشيب، وجنوب منطقة الريبي، جنوب غربي قعطبة سقط على إثرها العشرات من القتلى والجرحى من عناصر المليشيات وتم اسر العشرات منهم واعطاب دبابة حوثية استهدفتها القوات المشتركة بقذيفة دبابات  اثناء محاولتها التقدم باتجاه الريبي .

وبحسب المصادر ، فقد وصلت لليوم الثاني على التوالي ،قوات جنوبية كبيرة لتعزيز كافة جبهات قعطبة ومريس وتم تعزيز موقع جبل جحاف الاستراتيجي الذي يطل على مناطق حجر وقعطبة وسناح بقوات بشرية وسلاح مدفعية واسلحة رشاشة ثقيلة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: