بالفيديوهات والصور …حشود سقطرية ضخمة دعماً للشرعية ولتأييد المحافظ محروس

الانباء اونلاين – سقطرى

خرجت عشرات الالاف من ابناء محافظة سقطرى اليوم في مسيرة حاشدة لتجديد وقوفهم خلف القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي  وتأييد قيادة السلطة المحلية في المحافظة ودعم اجراءاتها في فرض الامن والاستقرار وانهاء كافة المظاهر المسلحة وبسط نفوذ الدولة .

ورفع المتضاهرون لافتات كتبت عليها عبارات اكدت موقهم الداعم  للحكومة الشرعية ولقيادة السلطة المحلية بالمحافظة  ممثلة بالمحافظ رمزي محروس ودعم قراراته الرامية لحفظ الامن والاستقرار وتأمين مؤسسات الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة في المحافظة والتعامل بحزم من كل من تسول له نفسه المساس بأمن الجزيرة واستقرارها واقلاق السكينة العامة للمواطنين.

وهتف المحتشدون أمام مقر القوات الاماراتية في جزيرة سقطرى بشعارات مناهضة للإمارات ومليشياتها المسلحة في الجزيرة ابرزها : الاحتلال باطل والتمرد باطل وقطع الطرقات باطل وبرع برع يا إمارات.

‏مستنكرين كافة الممارسات الاماراتية العبثية في اليمن عموما وفي  جزيرة سقطرى بشكل خاص بعد تصعيدها الاخير في الجزيرة ودفعها لمسلحيها لقطع الطرقات والشوارع الرئيسية وتنظيم اعتصام مسلح امام مبنى المحافظة منذ الاربعاء الماضي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: