من نحن

موقع إخباري مستقل يعنى بتغطية أحداث الشأن اليمني بدرجة رئيسية، ولا يغفل في الوقت ذاته عن تغطية أحداث الشأنين العربي والدولي ….معتمداً على أسلوب تحريري جديد ومتحرر عن الصحافة التقليدية يلتزم بكافة المعايير الصحفية ولا يخل بقيم الموضوعية والمهنية والحياد وميثاق العمل الإعلامي.

أطلق موقع ” الأنباء أونلاين” مطلع العام 2012م واستمر بتقديم خدماته الإخبارية لأربعة أعوام متتالية قبل توقفه الاضطراري منتصف سنة 2016م، ليستأنف بثه الإخباري مجدداً مطلع العام 2019م بتصميم وحلة جديدة وبطاقم صحفي متخصص وشبكة مراسلين مؤهلين ومتواجدين في عموم المحافظات اليمنية.

يقدم الموقع لجمهوره الكريم، خدمات إخبارية متكاملة وشاملة تغطي كافة الأحداث وتواكب تطوراتها أولاً بأول بالإضافة إلى تقديم مادة تحليلية عميقة و متميزة تتسم بالدقة والموضوعية والاحترافية وبقدر عال من المهنية والمصداقية والبحث في التفاصيل من زوايا وأبعاد مختلفة.

ويوفر للجمهور مساحة رأي مفتوحة يمكنهم من خلالها التعبير عن آرائهم ومواقفهم من مجمل الأحداث والمتغيرات وكل ما يشغل اهتمام الرأي العام على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بحرية كاملة دون التعرض للحجب أو حجر لآرائهم انطلاقاً من مسؤولياته الاجتماعية والأخلاقية والتزامه بمبادئ حرية الصحافة وبكل المواثيق الدولية التي تكفل للجميع حرية الرأي والتعبير عنه بكل حرية.

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: