مصممة أزياء عالمية تتبرع بثمن منتجاتها لإنقاذ أطفال اليمن

الانباء اونلاين – متابعات

أعلنت مصممة الأزياء والحقائب العالمية جابرييلا هيرست التبرع عائدات مبيعات علامتها التجارية العالمية خلال الفترة من 2 إلى 9 ديسمبر بنسبة 100٪  لإنقاذ أطفال اليمن

مؤكدة أن حقائب اليد التي تشتهر بها التي تصنع عادةً بالطلب عبرقائمة انتظار طويلة، ستكون متاحة للشراء على موقعها الرسمى خلال هذه الفترة.

وقالت المصممة الأوروجواية هيرست لمجلة  فوج الإنجليزية : أنها اتخذت هذا القرار بعد  تأثرها بتقرير نشر حول الأزمة الإنسانية لـ 17000 طفل معرضين لخطر المجاعة  في اليمن لأنهم يعيشون في مناطق معزولة.

وأضافت “لقد خرج الصراع في اليمن عن دائرة الأخبار، لكن الكارثة لا تزال تحدث، لقد كنت مليئ بالإحباط بعد أن قرأت عن ذلك، ولكن الجلوس في الإحباط دون اتخاذ أي إجراء بدا تافها، وعليّ أن أفعل شيئًا عندما يزعجني أمر ما”.

واعتبرت أن إعطاء نسبة مئوية فقط من الأرباح من متجرها الإلكتروني والعلامات التجارية الرائدة في لندن لن يحسن الوضع

وتابعت : “نحن بحاجة لرفع مستوى الوعي و الأموال، إنه مصدر قلق إنساني، وأنا سعيدة لأن لدينا منصة يمكن أن نستخدمها لعمل شيء يهمنا.”

ومنذ إعلان هيرست مبادرتها في أغسطس الماضي، زادت من إنتاج حقائبها اليدوية الرائعة واعلنت كلا من  لورين هوتون، وأوبرا وينفري، وأريانا هافينجتون، ودوقة ساسكس ميجان ماركل تأييدهن  لمبادرة هيرست.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: