البطل خصروف يفوز بفضة الجودو في بطولة آسيا المفتوحة في هونج كونج

الانباء اونلاين – متابعات

حقق البطل الأولمبي اليمني علي خصروف المركز الثاني في بطولة آسيا المفتوحة والمقامة في هونج كونج 2019م  وأحرز الميدالية الفضية للعبة الجودو في هذه البطولة

وخلال مشاركته في البطولة تألق البطل  اليمني خصروف واستطاع أن يجمع 70 نقطة قربته من التأهل الى اولمبياد طوكيو 2020 بعد أن أصبح رصيده التراكمي  584 نقطة.

وبهذه المناسبة هنأ وزير الشباب والرياضة نايف البكري، البطل اليمني  خصروف والاتحاد اليمني للجودو على هذا الانجاز الرياضي الهام

واعتبر الوزير البكري في اتصالين هاتفيين اجراهما مع رئيس الاتحاد العربي واليمني للجودو المهندس نعمان شاهر والبطل علي خصروف، هذا  الانجاز بأنه يمثل امتدادا للإنجازات التي حققها اللاعب واللعبة والرياضة الوطنية بشكل عام .

وأكد أن الشعب اليمني فخور بإنجازات خصروف السابقة والحالية والتي ينتظر تحقيقها في المستقبل، وجمهور الرياضة يتحدث عنه بفخر باعتباره بطلا حقيقيا استطاع التأهل إلى الأولمبياد بجده واجتهاده وتمكن من وضع اسمه ضمن قائمة الشرف الذهبية للرياضة اليمنية .

مشيراً إلى إن الوزارة ستواصل دعم لعبة الجودو من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات ورفع اسم اليمن عالياً، .

ويعد البطل اليمني علي خصروف من ابرز اللاعبين في تاريخ الجودو باليمن وسبق له التأهل الى الاولمبياد العالمي بجدارةوحقق العديد من الانجازات الكبيرة على المستويين العربي والقاري وهو البطل المتوج لفئته الوزنية محليا من دون منازع منذ سنوات.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: