في ثالث عملية استهدفته ..اغتيال ضابط امني رفيع في عدن ( تفاصيل)

الانباء اونلاين -عدن

‏إغتال مسلحون مجهولون اليوم الاحد، مدير البحث الجنائي في شرطة مديرية المنصورة بمحافظة عدن ،الرائد صلاح حجيري اثناء تواجده أمام منزله ببلوك 37 بمديرية ‎المنصورة وسط مدينة عدن.

وقالت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن أن ثلاثة مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على الرائد حجيري من مسدس كاتم صوت أثناء وجوده ثم لاذوا بالفرار عقب ارتكاب جريمتهم.

وأوضحت انه تم نقل الضابط حجيري الى مستشفى صابر عقب إصابته الا أنه فارق الحياه قبل وصوله المستشفى كون إصابته كانت خطيرة.

وبحسب المصادر فإن هذه العملية هي ثالث عملية يتعرض لها الرائد صلاح حجيري بعد محاولتين اغتيال فاشلتين تعرض للمحاولة الاولى في 26 يناير 2016م فيما نجا من محاولة الاغتيال الثانية خلال الشهر الماضي.

ليلقى اليوم حتفه في العملية الثالثة التي استهدفته في ظل حالة الانفلات الامني الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن بعد سيطرة مليشيات الحزام الامني على المدينة منذ العاشر من اغسطس الماضي

وشهدت العاصمة المؤقتة عدن خلال اليومين الماضيين ثلاث عمليات اغتيال استهدفت الاولى الجندي في الدعم والإسناد ماجد عفيف اليافعي في المنصورة.

فيما نجا المحامي سامي باعباد من محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها في مدينة الشعب بينما تم اغتيال الضابط صلاح حجيلي صباح اليوم الجمعة في شارع العيادات بالمنصورة

‏‎

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: