الأنباء أونلاين يرصد أبرز ردود الفعل حول مقتل العميد عدنان الحمادي

الانباء اونلاين – متابعة خاصة

عبر سياسيون و صحفيون وناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مساء اليوم عن خزنهم العميق برحيل قائد اللواء 35 مدرع في مدينة تعز العميد عدنان العمادي الذي قتل اليوم برصاص شقيقه بعد خلافات بينهم

واستعرض الصحفيون والنشطاء في تغريدات نشروها على حساباتهم في موقع تويتر مناقب العميد الحمادي  وتضحياته ودوره في مقاومة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران ومساهمته الكبيرة في تحرير مدينة تعز من تلك المليشيات الإنقلابية.

فقد طالب النائب شوقي القاضي رئاسة الجمهورية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان بالكشف عن ملابسات جريمة مقتل العميد الركن  القائد عدنان الحمادي  ومن يقف خلف هذه الجريمة الغادرة

‏وتقدم في تغريدة نشرها في حسابه بالعزاء  للشعب اليمني، ولمواطني محافظة تعز، ولأسرة وأقارب ومحبي العميد الحمادي سائلا الله ان يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان والرضى.

فقد وصف  الصحفي احمد الزرقة رحيل العميد الحمادي بأنه خسارة كبيرة للوطن في هذه المرحلة الاستثنائية

‏وقال الزرقة :  خسارتنا كبيرة في استشهاد القائد الجمهوري عدنان الحمادي الذي وقف في وجه تغول مليشيا الحوثي ودافع مع رفاقه عن الشرف العسكري الذي لوثه العديد من القيادات العسكرية ..

وأضاف : رحيله بتلك الطريقة وفي هذا الوقت يكسرنا ويلقي بالكثير من الظلال السوداء في ارواحنا .. رحمة الله تغشاه

مأرب الورد هو الأخر اعتبر رحيل العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع في تعز بأنها خسارة فادحة للجيش الوطني في المحافظة والجمهورية باعتباره من أوائل القادة الذين تصدوا للحوثيين وشاركوا في لملمة صفوف الجيش واحتواء المقاومة.

في حين عدد سلطان مغلس مناقب العميد الحمادي وصفاته القيادية ودوره البارز في معركة تحرير محافظة تعز من المليشيات الحوثية الانقلابية

وقال مغلس في تغريدة نشرها في حسابه‏ استطاع العميد عدنان الحمادي بحنكته وقيادته الشجاعة ان يجنب الحجرية، في اشد المراحل وأصعب المنعطفات الانزلاق نحو العنف والفوضى ، رغم كل المؤامرات التي حيكت ضده والمنطقة!

وأخيرا كتب احمد الصباحي تغريدة على حسابه في تويتر  قال فيها :‏خسارة كبيرة تتلقاها تعز اليوم في وفاة القائد العميد عدنان الحمادي.

وأضاف : رحل الحمادي في الوقت الذي كانت تعز بأشد الحاجة إليه خالص العزاء والمواساة للوطن واهله ومحبيه ‎.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: