تعز : مسيرة راجلة تطالب بالكشف عن نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال العميد الحمادي

الانباء اونلاين – تعز

خرجت اليوم في محافظة تعز ، مسيرة راجلة شارك فيها المئات من المحتجين ، للمطالبة بالكشف عن نتائج التحقيقات الاولية مع المتهمين في جريمة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي.

وطالب المشاركون في المسيرة التي انطلقت من مدينة التربة إلى أمام مقر اللواء 35 مدرع ، اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في جريمة اغتيال الشهيد العميد عدنان الحمادي ، بالكشف عن نتائج التحقيقات الأولية مع المتهمين في الجريمة.

وأكدوا  على ضرورة إضهار الحقيقة الكاملة في هذه الجريمة وكشف ملاباساتها للرأي العام المحلي والدولي وتقديم كافة المتورطين فيها للعدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع على ما اقترفته أياديهم الاثمة .

محذرين من أي محاولات لتمييع هذه الجريمة الغادرة أو التلاعب في حيثياتها اواخفاء معالمها أو محاولة التستر على المتورطين فيها أفراداً كانوا أو هيئات

وفي 2 ديسمبر الحالي استشهد قائد اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز العميد عدنان الحمادي في جريمة اغتيال غادرة استهدفته في منزله في منطقة بني حماد بمديرية المواسط

وفي 6 ديسمبر وجه الرئيس هادي بتشكيل لجنة رئاسية للتحقيق في ملابسات استشهاد العميد الركن عدنان الحمادي برئاسة النائب العام الدكتور على الاعوش، وعضوية كلاً من رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، والعميد مطهر الشعيبي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: