الحوثي يتقدّم بمقترح إلى مجلس النواب من أجل دفع مرتبات الموظفين

الانباء اونلاين – صنعاء

تقدم رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا التابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية القيادي محمد علي الحوثي ، أمس بمقترح إلى مجلس النواب في صنعاء لإقراره من أجل دفع مرتبات الموظفين في كافة المناطق الخاضعة لسيطرتهم

وتضمن المقترح الذي تقدم به القيادي الحوثي أن يقر مجلس النواب الخاضع لسيطرة المليشيات  في صنعاء، قانونا يقضي  ببيع منازل وممتلكات قيادة الدولة الشرعية في العاصمة صنعاء وكافة المحافظات الخاضعة لسلطتهم واستخدام أموالها في دفع رواتب الموظفين.

واعتبر – في تغريدة كتبها على حسابه في موقع تويتر – كافة قيادات الحكومة الشرعية، بأنهم من أكلوا البلاد والعباد، وذهبوا للارتزاق كانوا جزءا من مشكلة الرواتب ومشرعنين لإجرام عدوان التحالف” ابتداء من الرئيس هادي ونائبه وصولا الى اخر مسؤول .

داعيا كافة متابعيه في موقع تويتر الى ذكر أسماء جميع ” المرتزقة ” بحسب وصفه ممن يمتلكون عقارات او ممتلكات في العاصمة صنعاء وباقي مناطق سيطرة الحوثيين لكي يشملهم القرار.

وللعام الثالث على التوالي ، لايزال جميع موظفي الدولة في جميع المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي بدون مرتبات منذ استلامهم اخر مرتب في سبتمبر 2016 ، مما فاقم الوضع الانساني والمعيشي وزاد من معانات جميع موظفي الدولة بشقيه المدني والعسكري بعد انقطاع مصدر رزقهم الوحيد.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: