الجيش يسيطر على مرتفعات جبلية باتجاه مثلث باقم الصفراء

الانباء اونلاين – صعدة

سيطر أبطال الجيش الوطني في محور آزال على العديد من مجموعة التباب والمرتفعات الجبلية الواقعة ما بين جبل الطير و سلسلة جبال الجوهرة باتجاه مثلث باقم الصفراء شرق مركز مديرية باقم بمحافظة صعده ..

وأوضح قائد محور آزال قائد اللواء 102 خاصة العميد ياسر الحارثي أن أبطال الجيش الوطني في محور آزال شنوا عملية عسكرية نوعية على مواقع و تحصينات الحوثيين في عدد من التباب والمرتفعات الجبلية الواقعة ما بين غرب جبل الطير و سلسلة جبال الجوهرة الواقعة شرق مركز مديرية باقم بمحافظة صعده ..

و أكد العميد الحارثي أنه و بإسناد من مقاتلات و مدفعية تحالف اعادة الشرعية في اليمن تمت السيطرة الكاملة على كافة تلك المواقع والمرتفعات وأسفرت العملية عن مصرع حوالي عشرة حوثيين و جرح آخرين فيما لاذ البقية بالفرار.

بينما كان قد تم خلال مواجهات الأيام الماضية اعطاب مدرعة حوثية والسيطرة عليها و اغتنام أسلحة خفيفة و متوسطة.
وأضاف الحارثي أن ثلاثة من عناصر المليشيات الحوثية وقعوا في الأسر تحت قبضة أبطال الجيش الوطني بينهم قناص بكل مقتنياته .

من جانب آخر اعلنت مليشيات ‎الحوثي في الاسبوع الماضي عن مصرع أركان حرب اللواء (103) التابع لها العميد ناشر علي الكريدي المكنى أبو مازن بمواجهات مع ‎الجيش الوطني في محافظة ‎صعدة في باقم.

و تجري مواجهات مستمرة بين ابطال الجيش الوطني وعناصر الحوثيبن في مديرية باقم تتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة في السلاح و الأرواح و دحرهم إلى مواقع بعيده باتجاه مديرية الصفراء و منطقة الرزامات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: