الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي وسقوط قتلى وجرحى

الانباء اونلاين – صنعاء

أعلنت مليشيات الحوثي الإنقلابية، اليوم ، عن قصف معسكر سعودي جنوب المملكة بصاروخ بالستي موقعا عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات السعودية .

وقال المتحدث الرسمي بإسم المليشيات الحوثية محمد عبد السلام في تغريدات نشرها على حسابه بموقع تويتر اليوم، أن قواتهم الصاروخية قصفت اليوم الجمعة ، معسكر اللواء 19 حرس حدود التابع للجيش السعودي  في منطقة بئر عسكر بمدينة نجران جنوبي السعودية بصاروخ بالستي من نوع بدرP1

مؤكدا  سقوط قتلى وجرحى من افراد الجيش السعودي بينهم ضابط في  هذا الهجوم الذي قال انه يأتي في إطار الرد المشروع والطبيعي على ما سماها جرائم النظام السعودي.

ويعتبر هذا الهجوم الحوثي هو الاول منذ إعلان المليشيات هدنة من جانب واحد في سبتمبر/أيلول الماضي تقضي بوقف استهدافها الاراضي السعودية بصواريخها البالستية اوطائراتها المسيرة .

أمس الخميس توعد المتحدث العسكري للحوثيين العميد يحيى سريع السعودية برد مؤلم وقاس، على قصف سوق “الرقو” في مديرية منبه بمحافظة صعدة بالمدفعية والصواريخ.

واتهم سريع السعودية بمواصلة جرائمها بحق الشعب اليمني والايغال في دماء اليمنيين، مؤكدا أن ما سماها جرائم السعودية لن تمر مرور الكرام.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: