محافظ الحديدة يطلع نائب الرئيس على آخر المستجدات

الوكيل تفقد أضرار  مطاحن البحر الأحمر

الانباء اونلاين – الرياض

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بمحافظ محافظة الحديدة حسن علي طاهر للإطلاع على المستجدات الميدانية وجهود السلطة المحلية في سبيل تحسين أوضاع المواطنين بالمناطق المحررة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية من محافظ الحديدة إلى موجز عن خروقات ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران واستمرار عرقلتها لتنفيذ اتفاق الحديدة وإصرارها على مضاعفة معاناة المواطنين.

وشدد نائب الرئيس على بذل المزيد من الجهود لتخفيف المعاناة ورص الصفوف لردع المشروع الحوثي الكهنوتي الهادف لزعزعة أمن اليمن واستقرار المنطقة.

فيما عبر محافظ محافظة الحديدة عن تقديره لمتابعة القيادة السياسية، منوهاً إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.

في سياق آخر اطلع وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي على الاضرار التي لحقت بصوامع الغلال في مطاحن البحر الأحمر بالمناطق المحررة بمدينة الحديدة جراء القصف الذي تعرضه له من قبل ميليشيا الحوثي الإنقلابية وتسبب بإتلاف كميات كبيرة من القمح المقدم من برنامج الغذاء العالمي كمساعدات إنسانية.

ونوه بالجهود التي بذلت لنقل خمسة أطنان من القمح من المطاحن عقب القصف، عبر الخط الساحلي الذي تؤمنه القوات المشتركة، وايصالها الى مستحقيها.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: