شاهد الصورة : قاسم سليماني في لوحة إعلانية عملاقة في أحد شوارع صنعاء

الانباء اونلاين – صنعاء

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في اليمن  اليوم ، صورة للجنرال الإيراني قاسم سيلماني علقتها مليشيات الحوثية الانقلابية في لوحة إعلانية عملاقة في أحد شوارع العاصمة اليمنية صنعاء .

وأظهرت الصورة التي تداولها نشطاء اليمن اليوم صورة سليماني يقابلها شعار الحركة الحوثية المعروف اعلاميا ب ” الصرخة لوحة إعلانية عملاقة في أحد شوارع العاصمة اليمنية صنعاء كتب عليها اسمه مسبوقا بصفة ” الشهيد ” ثم تاريخ مقتله 3 يناير 2020 م ثم عبارة معركة النفس الطويل فى إشارة الى الحرب الباردة التي تخوضها إيران مع الولايات المتحدة الامريكية منذ سنوات

وعلقت المليشيات الحوثية صورة الجنرال الايراني سليماني في شوارع صنعاء بذات الطريقة التي تعلق فيها صور القتلى من قياداتها البارزين ، للتعبير عن إدانتها لاغتياله فجر اليوم في غارة امريكية استهدفته وقيادات ايرانية وعراقية اخرى في مطار بغداد الدولي.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) ” اعلنت إن الولايات المتحدة قتلت ،اليوم الجمعة، قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني الارهابي قاسم سليماني، في ضربة جوية على مطار بغداد”.

واضافت الوزارة ” ان الضربة الجوية قتلت أيضا القيادي العراقي الكبير أبو مهدي المهندس، وهو مستشار لسليماني، في الهجوم الذي أمر به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب”.

تقرأون ايضاً

الحوثيون يؤدون صلاة الغائب على قاسم سليماني ورفاقه في مدينة الحديدة

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: