عشرات القتلى والجرحى من المليشيات في ثاني ايام عملية “صمود الجبال” بالضالع

الانباء اونلاين – الضالع

لقي العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي الارهابية اليوم مصرعهم واصيب اخرون في منطقة قعطبة بمحافظة الضالع جنوبي اليمن في ثاني ايام عملية “صمود الجبال” في المحافظة.

وذكرت مصادر عسكرية في المنطقة ، إن ابطال الجيش الوطني والقوات المشتركة و الحزام الأمني، نفذوا اليوم هجمات متعددة ومن عدة محاور على مواقع المتمردين في جبهات القتال في وسط وشمال وشرق وغرب مديرية قعطبة، وجبهة حجر شمال غربي محافظة الضالع.

فقد افشل ابطال الجيش والمقاومة محاولة تسلل لعناصر المليشيات عند مدخل منطقة سليم والزبيريات والقفلة ومنطقة صامح، واجبرت تلك العناصر على التراجع والفرار الى مواقعها  في منطقتي هجار وشليل.

كما شن ابطال الجيش والمقاومةهجوما اخر على مواقع المليشيات  في مناطق باجة وعويش والجب من محور جبهة حجر، أسفر عنه مصرع عدد من عناصر المليشييات، وأسر آخرين، بالإضافة إلى تدمير آليات عسكرية تابعة لها.

وعن دور  مقاتلات التحالف العربي في المعركة اوضحت المصادر ان مقاتلات التحالف ساندت القوات البرية لحظة بلحظة ونفذت سلسلة غارات على مواقع المتمردين ، في في منطقتي حبيل الزمعري، والزربيات غربي مديرية قعطبة موقعة الكثير من الخسائر في صفوف المليشيات وفي معداتها

مشيرة الى ان الغارات نجحت في استهداف شاحنة تحمل تعزيزات حوثية ودمرت ودبابة  مخزني اسلحة للمليشيات شوهدت السنة اللهب والدخان تتصاعد منها لساعات

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: