المحافظ العرادة : مأرب ستظل المنطلق الأول لاستعادة الجمهورية وإنهاء الإنقلاب

الأنباء اونلاين – مأرب :

أكد محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة ، أن مأرب كانت وستظل المنطلق الاول لاستعادة الجمهورية وإنهاء الإنقلاب على الحكومة الشرعية وتحرير العاصمة صنعاء من مليشيات الحوثي الإنقلابية

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم للإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لمحافظة مأرب لمناقشة مستوى تنفيذ الخطط والانشطة المستهدفة خلال العام الماضي والنجاحات المحققة والصعوبات التي واجهت سير العمل والتوصيات ومقترحات الحلول لها بما يعزز من الجوانب الايجابية في الاداء والتنفيذ للخطط والبرامج خلال العام الجاري.

وفي الإجتماع أشاد المحافظ العرادة بالمواقف الوطنية المشرفة التي جسدتها كافة القوى السياسية والاجتماعية والوجهات القبلية الفاعلة في محافظة مأرب في معركة استعادة الوطن من مليشيات الحوثي الإنقلابية .

مثمنا دور أبناء قبائل مأرب الشرفاء في التصدي لعدوان المليشيات الحوثية الإنقلابية ودحر حشودهم وافشال مخططات إيران وأطماعها التوسعية في اليمن والمنطقة ومساندتهم الكبيرة للجيش الوطني واصطفافهم خلفه في معركته التاريخية للدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية .

وشدد محافظ مأرب على ضرورة توحيد الصف الجمهوري ووقف المناكفات والمهاترات السياسية التي لا طائل منها ولا تخدم سوى المليشيات الحوثية الإنقلابية.

داعيا كل شرفاء اليمن إلى تناسي الخلافات الضيقة والعمل على تعزيز التلاحم الوطني بين مختلف القوى السياسية وتركيز الجهود نحو المعركة الاساسية والسعي لاستعادة الجمهورية وانهاء الانقلاب.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: