بالستي حوثي آخر يستهدف المدنيين في مأرب ويسقط 6 جرحى ( انفوجرافيك)

الانباء اونلاين – مأرب

أصيب 6  مدنيين بينهم نساء وأطفال مساء الاربعاء نتيجة  سقوط صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية على منزلهم الكائن في حي الروضة السكني  شمال مدينة مأرب.

وقال مصدر في السلطة المحلية في محافظة مأرب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، إن الصاروخ الباليستي الحوثي سقط على منزل اسرة المواطن شريان صالح الظرفي 50 عاماً ( من أبناء مديرية أرحب بمحافظة صنعاء نازحين في مدينة مأرب ) ليسفر عنه إصابة 6 من أفراد الأسرة بينهم نساء وأطفال و3 منهم في حالة خطرة.

وأوضح المصدر أن المصابين هم شريان صالح الظرفي (50 عاماً) عصام شريان (17 سنة) وآيات شريان (13 سنة)، ودعاء سنان علي رياش (25 سنة) وآية شريان (7 سنوات) وراوية عبدالله صالح مرح (45 سنة).

مشيرا إلى أن البحث ما يزال جاريا تحت أنقاض منزل الأسرة الذي دمره الصاروخ على مفقودين، كما تسبب سقوط الصاروخ بحدوث أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين المجاورة.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد أطلقت في الـ 22 من شهر يناير الماضي صاروخاً باليستيا استهدف منزلاً في حي الروضة السكني أيضا يسكنه البرلماني مسعد حسين حسين السوادي النازح من محافظة البيضاء، ما أدى إلى استشهاد امرأتين وإصابة أربعة آخرين وتدمير المنزل وتضرر المنازل المجاورة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: