إنطلاق بطولة رئيس الجمهورية للأندية الرسمية بمحافظة مأرب

الأنباء أونلاين – مأرب

انطلقت ،اليوم في مدينة مأرب، بطولة كأس رئيس الجمهورية للأندية الرسمية في نسختها الثالثة ،والتي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة ضمن فعاليات الموسم الرياضي للعام 2020/2019.

وافتتحت البطولة بمباراة ساخنة احتضنها ملعب المحافظة بمدينة مأرب، جمعت ناديي الشهيد علي ناصر القردعي ممثلاً لمديرية الرحبة ،والأبطال ممثلاً لمديرية الوادي، انتهت بالتعادل بهدف لهدف لكلا الناديين.

وخلال افتتاح البطولة أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان أن هذه البطولة تأتي في إطار الفعاليات التي يقيمها المكتب بالتزامن مع الذكرى الثامنة لانتخاب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيساً للجمهورية في 21 فبراير 2012.

وقال إن البطولة التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة ستستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل بمشاركة 12 نادياً رسمياً من أندية الدرجة الثالثة يمثلون مختلف مديريات المحافظة بنظام المجموعات .

معرباً عن تمنياته بأداء قوي ومتميز للأندية الرياضية للفوز بكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم.

من جانبه أشاد رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بمأرب صالح الحواني بما توليه وزارة الشباب والرياضة، والسلطة المحلية بالمحافظة من اهتمام كبير بالرياضة والشباب، وحرصهما على إقامة الأنشطة الرياضية المواكبة لكل الفعاليات والمناسبات الوطنية.

حضر الإفتتاح عبدالرحمن عقيل أمين عام جائزة رئيس الجمهورية، نائب رئيس اللجنة الإعلامية بالإتحاد العام لكرة القدم، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صعدة ناصر دحبان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: