الإعلان عن موعد صرف رواتب المتقاعدين المدنيين في المناطق غير المحررة 

الأنباء أونلاين – عدن

أعلنت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، بدء صرف معاشات المتقاعدين المدنيين في المناطق التي لا زالت تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين لشهر يناير الماضي ابتداء من يوم الثلاثاء القادم.

ودعا رئيس هيئة التأمينات والمعاشات علي الهدار بتصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، كافة المستفيدين من المتقاعدين للتوجه بالموعد المحدد إلى بنك الكريمي بكافة فروعه بالجمهورية .

وحثهم على اصطحاب الوثائق الثبوتية معهم لاستلام معاشاتهم كاملة غير منقوصة بعد الموافقة على تحويلها من المركز الرئيسي للبنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن إلى المناطق غير المحررة بالطبعة الجديدة دون التمييز أو التفرقة مع الطبعات الأخرى في قيمتها.

وأهاب الهدار، بجميع المتقاعدين والمستفيدين في المناطق التي لا زالت تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين بالإبلاغ عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمركز الرئيسي – عدن، عن عدم صرف معاشاتهم أو فرض رسوم أو فوارق أو أي نقص في المعاشات وفقاً لآخر شهر تم استلامه

مؤكدا أن الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل المخالفات والتجاوزات التي سيتم رصدها خلال عملية الصرف  وستنظر في كل الشكاوى المرفوعة إليها من الموظفين المدنيين من جميع المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading