العميد مجلي : الجيش يطارد المليشيات الحوثية ويكبدها هزائم قاسية

الانباء اونلاين – الجوف

أكد الناطق باسم القوات المسلحة أن مليشيات الحوثي المتمردة تلقت هزيمة قاسية في جبهات خب الشعف بمحافظة الجوف، وتكبدت عشرات القتلى والجرحى في عملية استدراج ناجحة نفذها أبطال القوات المسلحة.

وأوضح العميد الركن عبده عبدالله مجلي، في تصريح لـ”صحيفة 26سبتمبر” أن قوات الجيش نفذت عملية عسكرية ناجحة في مناطق اليتمة والمهاشمة والسليلة، وكبدت مليشيات الحوثي المتمردة خسائر فادحة.

وقال العميد مجلي”:أن العملية العسكرية جاءت رداً على تصعيد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، ومحاولتها التسلل لمناطق اليتمة والمهاشمة، التابعة لمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف.

وأضاف:  أن الجوف عصية على المليشيات الحوثية المتمردة، وهناك التفاف شعبي واسع إلى جانب القوات المسلحة ورفض متزايد لتواجد مليشيات الحوثي في أي من مناطق الجوف.

مبينا ان المليشيات الحوثية المتمردة مستمرة في ارتكاب جرائمها وانتهاكاتها في مناطق سيطرتها خصوصا في الحزم والغيل.

ولفت العميد مجلي أن المعركة هي معركة الشعب اليمني مع مليشيات متمردة مدعومة إيرانياً، وجدد التأكيد بتوجه القوات المسلحة مسنودة برجال القبائل ومقاتلات التحالف نحو استكمال تحرير ما تبقى من مناطق الجوف، منوها الى أن الجيش يسيطر على 85% من مساحة خب الشعف و75% من مساحة محافظة الجوف.

وتطرق ناطق القوات المسلحة للتقدمات التي يحرزها أبطال الجيش في نهم وصرواح.. مشيراً إلى أن الانتصارات في جبهتي نهم وصرواح متواصلة والتقدمات مستمرة في مختلف القطاعات.

وأكد العميد مجلي أن معنويات أبطال القوات المسلحة مرتفعة جداً، ومستعدين لخوض معركة استكمال التحرير، مشيدا باهتمام القيادة السياسية بأبطال القوات المسلحة.

وثمن العميد مجلي دور القبائل المساند للقوات المسلحة، ودورهم في حسم المعركة مع مليشيات الحوثي المتمردة التي عاثت في الأرض فساداً، وارتكبت الجرائم وانتهكت كل الحرمات.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: