بالفيديو : مشاهد بطولية لأبطال الجيش الوطني أثناء اقتحام مواقع المليشيات في صرواح

الانباء اونلاين – مأرب

بث المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء اليوم، مقطع فيديو وثق بعض المشاهد البطولية التي سطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية خلال المعارك العنيفة التي خاضوها اليوم الثلاثاء ضد عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وأظهر الفيديو الذي نشره المركز على قناته الرسمية في موقع يوتيوب لحظة اقتحام أبطال الجيش الوطني لعدد من مواقع المليشيات الحوثية في جبهة صرواح وفرار عناصر المليشيات الانقلابية من تلك المواقع بعد تكبدهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وكان مصدر عسكري في محافظة مأرب قد أكد في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء ان أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية حققوا تقدماً جديداً، اليوم الثلاثاء،في جبهة صرواح بين صنعاء ومأرب، وسط انهيار كبير في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وذكر المصدر”إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير عدداً من المواقع المهمة في جبهة صرواح وصولاً إلى مشارف سوق صرواح”..مؤكداً سقوط العديد من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح.

وأوضح  أن التقدّم جاء بالتزامن مع معارك أخرى- ما تزال مستمرّة- يخوضها أبطال الجيش في منطقتي “المشجح” وهيلان غربي مأرب”

مشيراً الى أن المعارك التي تجري بمشاركة فاعلة لطيران تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش الوطني، كان لهما دوراً كبيراً في تدمير مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيات وألحقت بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: