مليشيات الحوثي تقصف قرية آل طعيمان وناشطة مأربية تنتقد

الانباء اونلاين – مأرب

شنت مليشيات الحوثي الإنقلابية، عصر اليوم الثلاثاء ، قصفاً صاروخياً على قرية آل طعيمان الآهلة بالسكان في منطقة الزور غربي محافظة مأرب.

وأوضحت مصادر محلية في منطقة الزور أن المليشيات الانقلابية قصفت بصاروخ كاتيوشا قرية آل طعيمان بمديرية صرواح المكتضة بالسكان المحليين ومئات الاسر النازحة.

دون الاشارة الى سقوط أي ضحايا في صفوف المدنيين جراء هذا القصف الذي استهدف واحد من أكبر التجمعات السكنية التي تأوي النازحين في ريف محافظة مأرب.

وفي تعليقها على استمرار مليشيات الحوثي في استهداف المدنيين بمحافظة مأرب استغربت الناشطة الحقوقية والحائزة على الجائزة الدولية ياسمين القاضي من اختفاء وصمت الناشطين والاعلاميين والحقوقيين داخل وخارج اليمن الذين يسكتون أمام جرائم مليشيات واستمرارها في استهداف المدنيين بالصواريخ التي تطلقها بشكل متواصل على القرى والأحياء السكنية بمحافظة مأرب

وخاطبت القاضي في منشور على صفحتها في موقع فيسبوك الناشطين بالقول “لم يلفت انتباهم هذا الأمر  وكانه مباح قصف المناطق السكنيه في مأرب.

وأشارت الى الموقف السلبي للمبعوث الأممي من القصف الحوثي المتواصل الذي يستهدف المدنيين في محافظة مأرب بشكل متواصل ، معتبرة حديث المبعوث الاممي عن الأطراف المتصارعة الذي ساوى فيه بين الجلاد والضحية بأنه تبرير لانتهاكات الحوثيين بحق أبناء محافظة مأرب وسكانها .

وتقصف ميليشيات الحوثي الإنقلابية بين الحين والآخر أحياء مدينة مأرب والقرى  المكتضة بالسكان ولا تستثني بقصفها المدارس والمستشفيات متسببة بسقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين اغلبهم من النساء والاطفال

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: