أول تحذير رسمي يمني لدولة قطر بسبب “دعمها للحوثي”

الانباء أونلاين – متابعات

حذّر وزير الإعلام، معمر الإرياني، السلطات القطرية من تبني مشروع تصدير الثورة الإيرانية في اليمن والمنطقة، مؤكداً أن موقف الدوحة بات “واضحا في التماهي مع المشروع الإيراني في اليمن”.

وقال الوزير الارياني في سلسلة تغريدات نشرها على صفحته بتويتر ” أن معركتي الجوف ومارب ليست مجرد معركة هامشية تتعلق بالشرعية او طرف سياسي ولا معركة السعودية كما يصورها البعض ،ووصفها أنها معركة مصيرية في مسار الصراع مع المخطط الإيراني التوسعي في المنطقة.

مشدداً على ضرورة أن تدرك الدول التي تعتبر اليمن ساحة لتصفية الحسابات دون ادراك بأن تداعياتها ستطال الجميع”.

ودعا وزير الاعلام قطر وقناة الجزيرة التي أصبح موقفها واضح في التماهي مع المشروع الايراني باليمن وأداته الحوثية التي ارتمت بدورها في أحضان الدوحة للحصول على الدعم والغطاء السياسي والاعلامي، لمراجعة سياساتها والنأي بنفسها عن مستنقع الدم اليمني الذي يوغل فيه ملالي ايران، فالتاريخ لن يرحم احد..”

واختتم الارياني تغريداته بالقول: “يخطئ أخواننا في قطر او غيرها إن اعتقدوا انهم في منأى عن مشروع تصدير الثورة الخمينية والمخطط التوسعي الايراني.

مشيراً الى أن القطريين مخطئين في مضيهم لتحويل اليمن ساحة لتصفية الحسابات دون اعتبار للأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية والإنسانية الصعبة لبلد منهك لم يعد يحتمل المزيد من المغامرات”.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: