الرئيس يطّلع على الإجراءات التي اتخذتها سلطات حضرموت في مواجهة كورونا 

الانباء اونلاين – حضرموت

اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي ،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، واطلع خلاله على أخر مستجدات الاوضاع الصحية في المحافظة ، بعد ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا في مدينة الشحر  على اوضاع المحافظة بمختلف جوانبها.

كما اطّلع على التجهيزات والترتيبات والاجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها في محافظة حضرموت لمواجهة الاوبئة ومنها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ووجه الرئيس محافظ حضرموت باتخاذ التدابير الناجعة لحصر الافراد المخالطين للحالة المسجلة،اليوم، بالمحافظة وذلك للحيلوله دون الانتشار والرصد والسيطرة الكفيلة بتجاوز هذا الحدث..ك

مؤكداً  اهمية اتباع النصائح والتوجيهات والارشادات الموجهه والمعمول بها من قبل المختصين في وزارة الصحة العامة والسكان وكذلك منظمة الصحة العالمية في هذا الاطار.

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة اضطلاع الحكومة واجهزتها التنفيذية المختلفة بواجباتها بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية بتقديم كافة الاحتياجات.

مشيراً الى ان اليمن والعالم من حولها ستتجاوز هذه الجائحة ليعود الامن والسلام والطمأنينه والاستقرار المنشود”.

من جانبه عبر المحافظ البحسني، عن سروره بهذا الاتصال لاطمئنان فخامة الرئيس على اوضاع المحافظة كغيرها من محافظات الجمهورية..

وأطلع الرئيس بكافة الجهود والاجراءات المتخذة لمواجهة تداعيات هذه الجائحة التي ولله الحمد لازالت بلادنا بعيدة من اخطارها باستثناء حالة اليوم التي تم رصدها واتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة في معالجتها وعدم تأثير انتشارها..مشيدا بوعي المواطنين الكفيل بتجاوز هذا الخطب العارض.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: