العميد النقح : تصدينا لهجوم المليشيات وكبدناها خسائر فادحة 

الانباء اونلاين – البيضاء  :

تصدت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم، لهجوم واسع شنّته مليشيات الحوثي على مواقع عسكرية شمال محافظة البيضاء، ضمن سلسلة اعتداءاتها ومحاولاتها لاستغلال وقف إطلاق النار الذي أعلنه تحالف دعم الشرعية والتزم به الجيش.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني كسروا هجمات شنّتها المليشيات الحوثية على مواقع الجيش في جبهات ناطع والملاجم وقانية، وكبدوا المليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأضاف المصدر ذاته، أن مليشيات الحوثي لجأت إلى قصف مواقع الجيش الوطني والأحياء السكنية في منطقة قانية بالدبابات والمدفعية الثقيلة مستغلّة غياب طيران تحالف دعم الشرعية.

وفي السياق، أكد قائد اللواء 117 مشاه العميد أحمد حسين النقح، أن مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة قانية لم تلتزم بوقف إطلاق النار وتتعمّد ارتكاب الاعتداءات منذ الساعات الأولى لوقف إطلاق النار الذي بدأ يوم الخميس الماضي، محمّلاً المليشيات المسؤولية الكاملة عن هذه الممارسات اللامسؤولة.

مشيرا الى إن العصابة الحوثية تمادت في غيّها وحشدت حشودها لمهاجمة مواقع الجيش في جبهة قانية، وشنّت قصفا عشوائيا على الأحياء السكنية في المنطقة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: