البخيتي لحسين العزي : تصفون غيركم بالمرتزقة وأنتم من رضعتم أموال السعودية مع حليب أمهاتكم

الانباء اونلاين – متابعات

شن القيادي المنشق عن مليشيات الحوثي الانقلابية ، علي البخيتي  هجوماً عنيفاً على القيادي في المليشيات حسين العزي على خلفية وصف الاخير لخصومه بالمرتزقة

وانتقد البخيتي في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر ، استمرار القيادي في المليشيات الحوثية الانقلابية حسين العزي في وصف كل يعارض المليشيات ويقاوم إنقلابها على الشرعية والجمهورية بمرتزقة السعودية وهو الذي قضى اغلب طفولته وبداية شبابه في المملكة و على اموالها بالاضافة الى ان  مليشياته تتلقى  الاموال من ايران .

وتساءل البخيتي  في احدى تغريداته بالقول ‏هل كان بيت حميد الدين وجدك وأبوك عندما فروا للسعودية وقاتلوا الجمهورية مرتزقة؟ وهل أنتم مرتزقة لتلقيكم دعم من ‎إيران؟.

وأضاف : نعم يمكن وصف بعض خصومكم بالمرتزقة، الذين يجيرون الصراع لمصالحهم، أما من يقاتلونكم في الميدان حاملين قضية حتى وان استعانوا بـ ‎السعودية و ‎الإمارات فليسوا مرتزقة.

وأوضح البخيتي : أن ‏المرحوم حمود درهم العزي، والد القيادي ‎الحوثي حسين العزي ‎كان مندوب اللجنة الخاصة ‎السعودية ومندوب لبيت حميد الدين في ‎صعدة وأنه وأخوه يحيى عاشوا في ‎المملكة لفترة طويلة كمرافقين لبيت حميد الدين

ولفت البخيتي الى ان حسين العزي  عاش أغلب طفولته وبداية شبابه في ‎السعودية مقيم مع والده وأخوه يحيى كمرافقين لبيت حميد الدين، الذين يستلمون مرتباتهم من اللجنة الخاصة ‎السعودية…وصفا اياه بالمرتزق ابا عن جد وفقاً لتصنيفه وعملا بالمثل اليمني  (خُدام خُدام الجرافي)

وتابع البخيتي توضيحه ‏ان حسين العزي انتقل خلال مرحلة دراسته الجامعية  إلى ‎الأردن وسكن في بيت محمد بن الحسين حميد الدين، الذي بالطبع يستلم من اللجنة الخاصة ‎#السعودية، وكان يصرف على حسين من تلك الأموال، وحسين يعرف أن لحم والده وإخوانه وعظامهم وأسرتهم من اللجنة الخاصة، ولذا يحمل عقدة النقص بحسب تعبيره.

وقال البخيتي في تغريدته الرابعة : ‏رضع حسين العزي ‎أموال اللجنة الخاصة ‎السعودية مع حليب أمه، إذ أن والده انتقل إلى ‎المملكة كمرافق مع بيت حميد الدين بعد ثورة ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢م، وكانوا أشبه بالخدم عند بيت حميد الدين مشيرا الى هذا الامر هو سبب  عقدته النفسية التي تتجلى في تغريداته عن ‎المرتزقة، كعاهرة تتحدث عن الشرف والوصف للبخيتي.

وأكد القيادي المنشق عن مليشيات الحوثي ، أن أموال اللجنة السعودية الخاصة لم تقتصر على حسين العزي ‎ووالده، بل تاقضى مرتباتها كل مراجع الدين الزيدية ابتداءا من مجد الدين المؤيدي ومرافقه فليته والد محمد عبدالسلام، لهم مرتبات من اللجنة الخاصة ‎السعودية ..منوها الى ان اللجنة السعودية الخاصة عُرفت بشكل أساسي كراعي لبيت حميد الدين ومن معهم عقب ثورة ١٩٦٢.

كما أكد ان ‏والد أهم القيادات العسكرية في صفوف  المليشيات المدعو يوسف المداني، المكنى “أبو حسين”، كان يستلم مرتبه من أمير جيزان في ‎#السعودية، ولا يزال بيت حميد الدين ومن معهم يستلمون مرتبات إلى اليوم

مختتما تغريدته السادسة مخاطبا حسين العزي بالقول : لا داعي لتعاير أحد ، فقد رضعتم مال اللجنة الخاصة مع حليب أمهاتكم، وكنتم السباقين إليه

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading