المحافظ البحسني يعلن رفع حظر التجول في جميع مديريات حضرموت

الانباء اونلاين – حضرموت

أعلن محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية ، اليوم الثلاثاء ، عن قرار رفع حالة حظر التجوال بشكل كامل في عموم مديريات المحافظة ابتداءً من يوم الخميس القادم

وجاء هذا القرار بعد قرارين مماثلين اصدرتهما السلطة المحلية خلال الاسابيع الماضية وقضى القرار الاول بفرض حالة التجول بشكل كامل في المدريات الشرقية في المحافظة بعد تسجيل اول حالة اصابة بكورونا في اليمن في 10 ابريل الحالي في مديرية الشحر وفرض حظر التجوال بشكل جزئي في باقي المديريات، فيما قضى القرار الثاني بتعديل ساعات حظر التجوال وتخفيضها عن القرار الأول.

وقال المحافظ البحسني في تغريدة نشرها على حسابه اليوم ، بأنه سيتم انهاء حالة حظر التجول بشكل كامل في جميع مديريات المحافظة بما فيها المديريات الشرقية.

وأوضح أن القرار يشمل فتح المساجد أمام المصلين وفق الضوابط والاشتراطات التي وضعها مكتب الأوقاف والمكونة من 11 بند لحماية المصلين .مشيراً الى ان السلطة المحلية في محافظة حضرموت ستعيد النظر في قرارات حظر التجوال في حال ظهور أي طارئ لا سمح الله .

وبشر محافظ حضرموت في تغريدة ثانية  كافة المواطنين المتضررين من الإجراءات الاحترازية  والتي أثرت بشكل سلبي على ذوي الدخل المحدود..مبينا في السياق بأنه سيتم توزيع أكثر من 3500 سلة غذائية ابتداءً من مطلع الأسبوع القادم كدفعة أولى  في مديريات الشحر والديس الشرقية والمكلا وغيل باوزير وحجر.

مشيرا الى ان توزيع السلال الغذائية يشمل العاملين في القطاع الصحي في المستشفيات والمحاجر والمراكز الخاصة بمكافحة وباء كورونا بالتنسيق مع مديري المديريات والقيادات الأمنية والعسكرية في المديريات المستهدفة

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: