وفاة والد الشهيد قابل متأثراً بتدهور حالته الصحية في أحد سجون مليشيات الحوثي بذمار

الانباء أونلاين – ذمار :

توفي اليوم في مدينة ذمار، محمد العزي قابل والد الشهيد عبدالله قابل ، بعد أيام من إفراج مليشيات الحوثي عنه ، وذلك إثر تدهور حالته الصحية في أحد سجونها بمحافطة ذمار وسط اليمن .

وقالت مصادر مقربة من أسرة الشهيد قابل ، أن المليشيات الحوثية افرجت عن مدير عام السؤون المالية في هيئة مستشفى ذمار محمد العزي قابل بعد 5 ايام من اعتقاله وهو في حالة صحية حرجة للغاية

مؤكدة أن والد الشهيد قابل لفظ اليوم الأحد أنفاسه الاخيره في منزله في مدينة ذمار متأثراً بحالته الصحية المتدهوره جراء ما تعرض له من تعذيب نفسي وجسدي خلال فترة اعتقاله

واعتقلت مليشيات الحوثي الانقلابية والد الشهيد عبدالله قابل في 17 ابريل الماضي بعد عملية مداهمة لمنزله في مدينة ذمار واختطافه من منزله ونقلته الى احد سجون المليشيات السرية في المدينة.

في حين لايزال أولاد الفقيد قابل الاربعة عبدالرحمن ومحمد واسامة وعبدالرزاق ، مختطفين في سجون المليشيات الحوثية في مدينة ذمار حتى لحظة كتابة الخبر .

والشهيد عبدالله قابل هو مراسل قناني يمن شباب وبلقيس في محافظة ذمار وأحد ضحايا مذبحة هران التي ارتكبتها المليشيات الحوثية الانقلابية في مايو 2015م بحق عشرات المعتقلين المدنيين من الصحفيين السياسيين في مدينة ذمار بعد أن احتجزتهم  المليشيات في احد مخازن الاسلحة التابعة لها في منطقة هران شمالي المدينة واتخذتهم دروعا بشرية .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: