تعز ..مشائخ واعيان جبل حبشي يستنكرون جرائم كتائب ابو العباس ويطالبون بفتح الطريق وفرض هيبة القانون

الانباء اونلاين – تعز
استنكر مشائخ وجهاء واعيان مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز الاعمال الاجرامية والممارسات العبثية التي تقوم بها ما تسمى بكائب ابي العباس في منطقة البيرين ومفرق يفرس ومداخل مدينة تعز.

مطالبين من محافظ المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية بفتح خط مدينة تعز التربة الذي تقطعه مليشيات ابو العباس لليوم الثاني التالي مشددين على ضرورة فرض هيبة الدولة والنظام والقانون وإنهاء الفوضى التي تسببت بها تلك المليشيات الخارجة عن القانون، ورفع النقاط المستحدثة بشكل عاجل وتثبيت الأمن والأستقرار.

وعبر وجهاء واعيان جبل حبشي في بيانهم الصادر اليوم – اطلع الانباء اونلاين على نسخة منه عن رفضهم القاطع لتلك الاعمال الخارجة عن النظام والقانون والتي اتسعت مؤخرا لتشمل الاعتداء المباشر على المواطنين واصحاب المحلات التجارية واحتجاز المسافرين في نقطة البيرين وعرقلة السير في الشريان الرئيس الذي يربط تعز بالعاصمة المؤقتة عدن.

وشددوا على اعادة فتح طريق مدينة تعز- التربة بصورة عاجلة ورفع النقاط المستحدثة وانهاء الفوضى وتثبيت دعائم الامن والاستقرار.

واكد الاهالي في بيانهم على انحيازهم المطلق والتفافهم حول اجهزة الدولة وتفعيل مؤسساتها التشريعية في مواجهة هذه العصابات الارهابية والحد من اعتداءاتها المتكررة.

وطالب ابناء مديرية جبل حبشي في ختام بيانهم الاخ رئيس الجمهورية بسرعة هيكلة الوحدات العسكرية بالمحافظة ودمجها في الجيش الوطني واستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: